الزمالك يحسم مصير مصطفي محمد

ينتظر اللاعب مصطفي محمد لاعب نادي الزمالك والمعار لفريق طلائع الجيش حسم مصيره بشكل رسمي من العودة للفارس الأبيض في الموسم القادم من استمرار إعارته أو رحيله بشكل نهائي بسبب رغبته في الاستقرار .

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن هناك جلسة سيتم عقدها بين اللاعب ومجلس إدارة الأبيض من أجل حسم مصير مصطفي من العودة أو الرحيل بشكل نهائي كما طلب اللاعب ذلك بسبب رغبته في الاستقرار .

وأكد المصدر أن مهاجم نادي الزمالك تلقى اتصالات من أحمد مرتضي منصور وعلم من خلاله أنه سيتم عقد جلسة معه عقب لقاء القمة من أجل حسم مصير اللاعب بشكل نهائي مع الفريق قبل بداية الموسم الرياضي الجديد .

ومن جانب موقف اللاعب فقد أكد مصطفي محمد انه يريد العودة للزمالك من جديد ليثبت ذاته للجماهير وتقديم شيئاً لنادية الذي ينتمي إلية وبناءْ على ذلك قد رفض اللاعب عرض نادي الإسماعيلي الذي كان يريد التعاقد مع اللاعب بسبب إمكانياته الكبيرة التي حتى الآن لم يقتنع بها مسئولو الأبيض ويريد الدراويش دخول اللاعب في صفقة بيع عواد لنادي الزمالك حتى لا يكلفهم الكثير .

وفي المقابل يريد الفارس الأبيض برئاسة مرتضي منصور رحيل اللاعب على سبيل الإعارة للدراويش ضمن صفقة عواد وهو ما يرفضه اللاعب ويريد الرحيل بشكل نهائي إذا لن يبقي ضمن صفوف الفريق
كود الاضافة الى موقعك :
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: