نتابع سويا مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في اطار المباريات الكاس الدولية التجهيزية للفرق الانجليزية والاوروبية حيث ننقل لكم بث مباشر مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم بدون اي تقطيع من خلال مشغل shahid koora الذي ينقل مباريات اليوم حيث تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء اليوم الجديد 25-7-2019 وفي الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السعودية في لقاء قوي يجمع الفريقين بطعم الدوري الانجليزي من اجل تحضير اللاعبين للموسم الجديد وتجربة بعض العناصر الجديدة كما تذاع يلا شوت مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اون لاين من خلال موقعنا وايضا من خلال قناة مانشستر يونايتد الانجليزية .

مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

ننقل بث مباشر مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم لحظة بلحظة حيث يلتقي توتنهام وصيف بطل دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد في مباراة من الدوري الممتاز في المجموعة التالية من المباريات في كأس الأبطال الدولية يوم الخميس وواجه الفريقان آخر مرة في يناير في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع خروج يونايتد على رأس قائمة هداف ماركوس راشفورد وماجستير ديفيد دي جيا.

سيأتي الريدز إلى مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي بثقة كبيرة بعد أن تغلب على يوفنتوس في نهاية المباراة بفضل فائز في منتصف الطريق في الوقت المحتسب بدل الضائع من هاري كين. بدأت الشياطين الحمر  ماشستر يونايتد أيضا قبل الموسم كما لو كانت تعني الأعمال التجارية وفازت في أول ثلاث مباريات دون قبول هدف وعلى الرغم من أنه ما قبل الموسم إلا أن كلا الفريقين مانشستر يونايتد وتوتنهام مباشر اليوم سيريدان بلا شك أداء بيان قبل بدء مواسم الدوري الإنجليزي الممتاز .

أكد الجانب الشمالي من لندن أن هوغو لوريس قد عاد الآن إلى المملكة المتحدة لمواصلة تعافيه من التهاب اللوزتين ، بعد غيابه عن المباراة السابقة وسيبقى بن ديفيس وإريك ديير في طريق هوتسبور حيث يواصلان الشفاء من الإصابة. توتنهام أيضا بدون سيرج أوريير وفيكتور وانياما وديفينسون سانشيز بسبب مآثرهم الدولية الأخيرة ، لكن من المتوقع أن يعودوا للتدريب في لندن على الفور كما ان فنسنت يانسن وجورج كيفن نكودو وداني روز لم يسافروا مع الفريق وهم يتطلعون إلى تسوية مستقبلهم.

أما بالنسبة للشياطين الحمر مانشستر يونايتد اليوم فقد تخطى فيكتور ليندلوف المباراة أمام إنتر بسبب إصابة في الفخذ. تدرب اللاعب السويدي الدولي يوم الاثنين ، لكن لم يتضح بعد ما إذا كان سيتأهل لمواجهة توتنهام وكان Tahith Chong هو الآخر من ذعر الإصابة في مباراته الأخيرة ، حيث احتاج البديل إلى الخروج فجأة على غرار ليندلوف ولا يعتبر الأمر خطيرًا وقد يلعب دورًا يوم الخميس .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: