تحدث مصدر عن فرصة مشاركة اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي هيديرسيفلد تاون المعار للنادي الأهلي في باقي مباريات الموسم مع المارد الأحمر والذي يتبقي له مباراتين فقط لإنهاء مباريات الموسم بشكل رسمي منها مباراة أمام نادي الزمالك في حسم المسابقة .

هل يستكمل رمضان صبحي باقي مباريات الموسم مع الأهلي

فقد انتهت إعارة رمضان للنادي الأهلي منذ أيام قليلة وسيعود اللاعب لانجلترا خلال أيام إن لم تكن ساعات من أجل الاستعداد مع فريقه الإنجليزي لبداية الموسم الجديد حيث لم يستطيع المارد الأحمر تنفيذ طلبات النادي الإنجليزي من أجل شراء اللاعب .

وبخصوص مشاركة اللاعب في باقي المباريات أكد المصدر أن مشاركة اللاعب لن تكون محقه له إلا إذا قام المارد الأحمر بشراء اللاعب أو استعارته مرة أخرى لكن أسمه حالياً مقيد في اتحاد الكرة ضمن قائمة الأحمر التي تخوض الموسم الجاري وفي حال الشراء سيلعب مباشرة باقي المباريات أم إذا عاد لفريقه لن يتمكن من المشاركة في باقي المباريات .

وعن إمكانية شراء اللاعب أو استعارته لتكملة مباريات الموسم فقد أكد المصدر أنه أمر شبه مستحيل لأن باب القيد سيفتح في اليوم التالي لمباراة القمة أمام نادي الزمالك في يوم 31 يوليو الجاري وبالتالي فإن مشاركة اللاعب بباقي مباريات الموسم أمر مستحيل .

ويتبقى للأهلي مباراتين في بطولة الدوري المصري بالموسم الجاري وهو متصدر الآن لجدول الترتيب وستكون تلك المواجهتين أمام ناديي الزمالك والمقاولون العرب والتي تعد مباريات نارية للغاية يحتاج للفوز فيها جميعها لحسم بطولة الدوري بشكل رسمي
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: