يرغب نادي ليفربول الإنجليزي حالياً في جعل النم المصري محمد صلاح هو اللاعب الأعلى أجراً ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد المستوى الكبير الذي يظهر به اللاعب مع الفريق في الفترات الأخيرة .

mohamed salah

وتنوي إدارة الريدز تمديد عقد النجم المصري محمد صلاح لمدة موسم إضافي لينتهي في موسم 2024 مع تعديل في عقد اللاعب سيجله الأعلى أجراً ضمن لاعبي البريميرليج وذلك في خطة ستجعل اللاعب يتقاضى راتب إسبوعياً يصل إلى 430 ألف جنيه استرليني مع الفريق .

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ليفربول يريد تمديد عقد الفرعون وتحسين راتبه السنوي ليحصل على مبلغ 22.4 مليون جنيه إسترليني عن كل موسم يقضيه داخل الفريق الإنجليزي وهو ما يجعله الأعلى أجراً في الدوري متفوقاً على أليكسس سانشيز لاعب فريق مانشستر يونايتد .

ونجح صلاح في تسجيل 54 هدفاً مع ليفربول كما حصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأيضاً الهداف بالإضافة إلى تقاسم جائزة الهداف في الموسم الثاني مع بيير إيميريك أوباميانغ لاعب أرسنال وسيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي بالإضافة إلى حصوله على دوري أبطال أوروبا مع الفريق في الموسم المنتهي .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: