لاعب ليفربول السابق ينصح مهاجم الفريق بالرحيل بسبب محمد صلاح حيث وجه ستيفن وارنوك لاعب فريق نادي ليفربول الإنجليزي نصيحة للمهاجم الشاب بصفوف الريدز بالرحيل عن الفريق في موسم الانتقالات الصيفية القادمة حيث لا يوجد مكان له في تشكيل الفريق الأساسي للعديد من الأسباب .

لاعب ليفربول السابق ينصح احد لاعبين الليفر بالراحيل

حيث طلب وارنوك من اللاعب هاري ويلسون الرحيل عن صفوف ليفربول قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية في انجلترا والبحث عن فريق جديد يستطيع اللعب فيه بشكل أساسي أو المشاركة باستمرار في المباريات لأنه لن يشارك بسهولة في الريدز خاصة في الموسم القادم .

ومن المقرر أن ينتهي الميركاتو الصيفي في انجلترا في يوم 9 من شهر أغسطس القادم وهو موعد بداية الموسم الجديد حيث يخوض الفريق أول مواجهة له أمام الصاعد نوريتش سيتي .

وتأتي نصيحة وارنوك للاعب الشاب بسبب صعوبة مشاركة ضمن مباريات الفريق والحصول على فرصة في الموسم القادم بسبب تواجد محمد صلاح نجم الفريق وهدافه في الموسم الماضي والذي يسبقه بجانب ساديو ماني حيث يعد الثنائي هو الأقوى في البريميرليج بالوقت الحالي بالإضافة إلى تواجد شاكيري وتشامبرلين وأوريجي بدلاء لهؤلاء الثنائي مما يعني صعوبة الحصول على فرصة للمشاركة .

وكان اللاعب معاراً لنادي ديربي كاونتي في الموسم الماضي وبالتالي انتهت إعارته الآن وهو في عمر الـ22 ويجب البحث عن عرض جديد لكي لا يكون حبيس دكة البدلاء خلال الموسم القادم
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: