كشفت مصادر مقربة من حسام البدري رئيس نادي بيراميدز سابقاً والمدير الفني للنادي الأهلي الأسبق أنه قد اقترب من تولي مهمة تدريب نادي الزمالك في الموسم القادم بعد رحيل كريستيان جروس المدير السويسي عن الفريق بالموسم الجاري .

مصدر يكشف موقف حسام البدري من تولي تدريب الزمالك

ربطت عدة تقارير موقف المدرب من الموافق على عرض نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور في تولي مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد بعد الاستقالة من منصب الرئيس في نادي بيراميدز والعودة لمجال التدريب من جديد .

وأعلن البدري عن موقفة من ذلك العرض الذي تحدثت عنه الصحف كثيراً كما أكد أحد المقربين من المدرب أنه ستكون هناك مرونة كبيرة في التعاقد مع حسام خاصة وأنه حالياً يبحث عن عرض أو نادي يقوم بتولي مهمة تدريبه في الموسم القادم وهو الأمر الذي سيتم بسهولة حال دخول الأبيض بشكل جدي في الطلب .

ويعتبر البدري نادي الزمالك واحد من أكبر الأندية في مصر وأفريقيا وتدريبه شرف كبير له كمدرب إلا أنه لم يستقر على رأيه حتى الآن منتظراً تقديم المنتخب الوطني عرض له ليتولى القيادة الفنية للمنتخب أو مدرب بالجهاز الجديد وفي حال تواجد ذلك سيكون له الأفضلية على عرض الزمالك أما إذا لم يحدث ذلك فإن عرض الزمالك قد يكسب حال تقديمه للمدرب الذي لم يتحدث عنه أحدث داخل الفارس الأبيض حتى الآن إلى أن ذلك الأمر سيكون من المتوقع خاصة بعد رحيل الكابتن من منصب الرئيس في بيراميدز
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: