الزمالك يكشف موعد حسم الصفقات الجديدة.. وجنش يعلق على إصابته

كشف مصدر من داخل فريق نادي الزمالك عن الموعد النهائي الذي سيقوم فيه مجلس إدارة الأبيض بقيادة مرتضي منصور بحسم أي صفقة من صفقات الفريق والإعلان النهائي عن تلك الصفقات للانتظام في تدريبات الفريق استعداداً لبداية الموسم الجديد في الوقت الذي ظهر فيه جنش بأول تعليق بعد إصابته الشديدة مع منتخب مصر .

فقد أكد المصدر أن إدارة الزمالك قررت بشكل نهائي تأجيل حسم أي صفقة للفريق استعداداً للموسم القادم وذلك من اجل الانتهاء أولاً بعقد الجمعية العمومية المقبلة والتي ستعرض ميزانية الفارس الأبيض في العام المالي الحالي وذلك بالعرض على أعضاء النادي من اجل تحديد الفائض من ميزانية النادي والوقوف على الموارد التي ستدخل النادي من تسويق اللاعبين بالبيع أول الإعارة والاشتراكات والتسويق قبل أن يحدد الصفقات الجديدة التي سيطلبها النادي .

وأن إدارة الزمالك تتحرك في الوقت الحالي من أجل حسم بعض الصفقات بشكل مبدئي قبل الحسم النهائي فيها وقد تم الإعلان أن هناك عدد من اللاعبين قد اقتربوا بشكل نهائي من الانتقال للأبيض في الموسم القادم وسيتم الحسم النهائي بتلك الصفقات بعد عقد العمومية والانتهاء منها بشكل رسمي .

وفي شأن أخر خرج محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر بأول تعليق له على الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر استعداداً لمواجهة أوغندا في الجولة الثالثة بأمم إفريقيا 2019 وكتب الحارس عبر تويتر "الحمدلله" .

وكان حارس مرمى الفراعنة قد تعرض لإصابة عبارة عن قطع في وتر إكيلس والتي ستؤدي لغيابه عن الملاعب من أربعة حتى ستة أشهر ليسارك مع الأبيض من جديد وبالتالي فإن موسمه قد انتهي ولن يستكمل مباريات الدوري أو الكأس وقد يغيب أيضاً عن مواجهة السوبر الإفريقي
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: