الزمالك يكشف حقيقة توقيع كهربا للنادي الأهلي

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن حقيقة توقيع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لنادي الأهلي في الفترات الحالية بموسم الانتقالات الصيفية القادمة بنهاية الموسم الجاري بعد العديد من الأنباء التي تؤكد بأن اللاعب أصبح قريب للغاية من التوقيع للنادي الأهلي بعد ظهور مسمي صفقة القرن .

وأكد المصدر أن كهربا لم يوقع على أي عقود للأهلي في الوقت الحالي وأن ذلك ما هو سوى ترويج للشائعات كما أنه لا يحق له التوقيع لأي نادي دون الرجوع لنادي الزمالك وفي حال حدوث ذلك سيعاقب اللاعب بشكل قوي لمخالفة قوانين النادي وأن تلك الأنباء ظهرت بسبب مشكلة اللاعب مع رئيس النادي في الفترات الأخيرة .

كما أضف المصدر أن كهربا سيتم معاقبته من قبل مجلس الإدارة بسبب الغياب عن التدريبات وسيتواجد في التدريبات من جديد بشكل مستمر دون حدوث أي أزمات وأن اللاعب ملتزم بعقد مع الزمالك ولن يرحل إلا عن طريق النادي وبالمبلغ المحدد من مجلسي الإدارة .

ومن جانب رحيل اللاعب فإن كهربا مازال يتبقي في عقدة ثلاثة مواسم وينتهي في عام 2022 ولن يرحل إلا عن طريق الزمالك وكانت العديد من المواقع قد نشرت بأن اللاعب قريب من الانضمام للأهلي في صفقة أعلن عنها الكثير من الأهلاوية بأنها صفقة القرن لكن لم يتم الكشف عن أسم الصفقة ليضع شكوك حول الصفقة والتي قد تكون هي لاعب نادي الزمالك
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: