الجزائر

قبل أمم أفريقيا.. فضيحة تضرب منتخب الجزائر كشفت تقارير صحفية جزائرية عن حدوث فضيحة داخل معسكر المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم المقام في الدوحة قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019 والتي ستقام فعالياتها في جمهورية مصر العربية في يونيو الجاري كما يمكنكم متابعة جميع المباريات عبر موقع Yalla shoot extra .

وأكدت التقارير الصحفية الجزائرية أن الساعات الماضية شهدت فضيحة داخل معسكر منتخب الجزائر والذي يقام في الدوحة استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة في مصر بداية من 21 يونيو بعدما قام جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر بطرد هاريس بلقبلة لاعب الخضر من معسكر الفريق المقام استعدادا لأمم إفريقيا. 


وتم استبعاد هاريس بلقبلة من معسكر منتخب الجزائر وذلك بسبب فضيحة أخلاقية ظهرت مباشرة بسبب تعريه أثناء لعب زميله ألكسندر أكيدجا حارس منتخب الجزائر لعبة فورت نايت لتقوم جماهير منتخب الجزائر بمهاجمة بلقبلة بسبب هذا الفيديو بعدما أثار مقطع الفيديو غضب شديد على مواقع التواصل الإجتماعي من جماهير محاربي الصحراء. 


وكان منتخب الجزائر قد تعادل مع منافسه منتخب بوروندي بنتيجة هدف لكل منتخب وديا قبل خوض بطولة نهائيات أمم أفريقيا 2019 حيث تقع الجزائر مع السنغال وغينيا وتنزانيا
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: