الأهلي يجهز عرض جديد لضم رمضان صبحي من هيديرسفيلد

يجهز النادي الأهلي حالياً عرضاً جديداً من أجل ضم اللاعب رمضان صبحي من نادي هيرديرسفيلد تاون الإنجليزي حيث انتقل اللاعب للأحمر على سبيل الإعارة وأكد على تلك الأنباء نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب أن الأهلي يجهز لعرض كبير من أجل حسم الصفقة .

وكان نادي هيديرسفيلد قد رفض عرض النادي الأهلي الأول بضم اللاعب بسبب الضعف الشديد للمقابل المادي المقدم من الأحمر ويحاول الفريق جاهداً الآن لتقديم عرض جديد من أجل حسم الصفقة قبل إعلان النادي استمرار اللاعب بشكل نهائي ضمن صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد .

وأكد شوقي بعد اجتماعه مع مجلس الأحمر أن النادي يستعد الآن لتقديم عرض جديد لإرساله للنادي الإنجليزي من أجل ضم رمضان من نادي هدرسفيلد تاون بعد أن فشلت المفاوضات بشكل نهائي خلال التفاوض الأول بسبب مطالب النادي الإنجليزي الكبيرة حسب وف الأحمر لها .

ودخل الأهلي في مفاوضات مع النادي من أجل حسم الصفقة وقدم لذلك مبلغ 2,5 مليون جنية إسترليني للشراء النهائي في مقابل رغبة هدرسفيلد بالحصول على 8,5 مليون جنية إسترليني ومن جانب عرض الإعارة كان يتضمن 750 ألف جنية لاستعارة اللاعب مرة أخرى في حين كان طلب النادي بالحصول على 4 مليون إسترليني ويذكر أن المارد الأحمر كان قد تعاقد مع اللاعب من قبل لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مقابل 800 ألف جنية إسترليني
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: