لقد كانت نهاية رائعة لسباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأعطى خبراء سكاي سبورتس انعكاساتهم على موسم رائع لمانشستر سيتي وليفربول. تقدم فريق Pep Guardiola بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتجه إلى المباراة النهائية للحملة ، مع العلم أن الفوز في برايتون سيكون كافياً لهم لرفع الكأس الثانية على التوالي في الدوري الممتاز.

Pep Guardiola
وبأسلوب مان سيتي الحقيقي ، هذا هو ما فعلوه بالضبط ، حيث فازوا 4-1 على استاد آمكس ، مع منح ليفربول أيضًا لقب أفضل تسديدة له بالفوز 2-0 على الذئاب.

لقد كانت واحدة من أكثر السباقات إثارةً للاعجاب في الذاكرة الحديثة - واستعرض غاري نيفيل وجيمي كاراغر وجون بارنز وجيمي ريدناب وغرايم سونيس أحداث الماضي وال 10 أشهر الماضية ...

وقال غاري نيفيل: "الفوز بألقاب متتالية يدور حول العقلية ، وهو [غوارديولا] غرس ذلك في غرفة ارتداء الملابس. إنه قوي ، قوي ، ويجعل لاعبيه يشعرون أنه لا يهزم. يا له من مدرب. كيف يحافظون عليه في خلال الخمس أو العشر سنوات القادمة ، يتعين عليهم الاحتفاظ به في مانشستر ، بينما سيكون هناك ، سيكون من الصعب على الأندية الأخرى الاقتراب منهم ". Graeme Souness: "أعتقد أنه عندما تعود إلى الوقت الذي خسر فيه سيتي في نيوكاسل وكان الزخم مع ليفربول ، ثم انزلقوا وتعادلوا مع الكثير من الألعاب ، وفجأة ، تغيرت التغييرات مرة أخرى. لكن مستويات الاتساق من كلا الفريقين كانت رائعة. "ظهر سيتي اليوم ، لقد كان رائعًا ، وهذا هو السبب في أنهم أبطال. يمكنهم أن يثقبوا أنفهم ويتفاعلوا مع ذلك ويستمروا في الفوز باللعبة بأناقة. لا يخطئ أحد في ذلك ، سيتي رائع إنهم يلعبون اللعبة بالطريقة الصحيحة ، مع وجود قوة وعمق في فريقهم ، سيتي هو فريق سيستغرق بعض الإطاحة عندما تنظر إلى القوة التي لديهم ، وأتصور أنهم سيذهبون مرة أخرى في نافذة نقل في الصيف.

الفرق الخاصة تحتفظ باللقب. لقد حقق المدير أداءً جيدًا للحفاظ على حريق تحته طوال الموسم من المباراة الأولى إلى الأخيرة. "نتحدث عن المراكز الستة الأولى ولكن هذا العام ، لم يحدث ذلك - كان هناك المركزان الأوليان ثم الباقي. هناك ميل ريفي بين فريق المدينة هذا ، ليفربول ، والباقي. هل سيكون هو نفسه مرة أخرى سيزداد قوة مانشستر سيتي ، ليفربول سوف ، إذن ، من سيحدث هذه الفجوة؟ من الذي سيشكل 15-18 نقطة للانضمام إلى هذه المجموعة؟
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: