بعد ان فاز ليفربول على الذئاب 2-0 ، لكنه فاز بلقب مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة فقط ولكن يورغن كلوب يصر على أنه موسم تحطيم الرقم القياسي في ليفربول هو "الخطوة الأولى" لفريقه بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل مانشستر سيتي. فاز ليفربول على الذئاب 2-0 على ملعب أنفيلد يوم الأحد ، لكن فوز سيتي 4-1 على برايتون يعني أن فريق كلوب انتهى بفارق نقطة واحدة فقط برصيد قياسي بلغ 97 نقطة للفريق الثاني.

ليفربول

يصر الألماني على أن ليفربول لم يكن بإمكانه فعل الكثير للفوز باللقب ، حيث يتحول الانتباه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام في الأول من يونيو في مدريد.

وقال كلوب لقناة سكاي سبورتس: "قد يقول الناس أننا كان بإمكاننا فعل هذا أو ذاك ولكن لا حقًا ، لا أعتقد [يمكننا فعل المزيد]. كانت المدينة محظوظة في لحظات ، كنا محظوظين في لحظات. كان الأمر يتعلق بالبقاء في السباق والإيمان وهذا ما فعلناه.

"عندما يكون خصمك سيتي ، فهذا أمر صعب. لم يتمكنوا من التخلص منا ولم نستطع التخلص منهم. كونك في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ليست بالضبط ما أردت ، ولكن علينا أن نرى ذلك كخطوة أولى أمام هذا الفريق ، لدينا ثلاثة أسابيع للتحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا - فلنمنحها فرصة

أشار Klopp أيضًا إلى أن هذا الفريق هو نفسه نوعًا ما في الموسم الماضي ، حيث يصر على أن جودة كرة القدم في المعرض تمنحه الأمل في المستقبل.

أعرف أن الناس يتحدثون في إنجلترا كثيرًا عن التعاقدات ولكن الفريق الذي لعب اليوم خلال الأسبوعين الماضيين كان معًا في العام الماضي باستثناء أليسون. بالطبع جئنا بلاعبين جدد ولكن الأغلبية متشابهة واتخذوا خطوات مجنونة أغلقنا الفجوة من 25 نقطة.

وقدم كلوب "تهانينا لمانشستر سيتي. لقد لعبوا موسمًا جيدًا أيضًا. في العامين الماضيين فازوا 198 نقطة. ليس سيئًا! كل احترامي وتهاني"
كود الاضافة الى موقعك :
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: