يقول هازارد إنه أبلغ تشيلسي ما إذا كان يريد البقاء أو مغادرة النادي هذا الصيف وينتظر حل مستقبله وريال مدريد واثق من توقيع الجناح البلجيكي كما يقر مهاجم بلجيكا الدولي إنه أبلغ النادي منذ أسبوعين وكان يأمل في التوصل إلى حل قبل الآن - لكنه يتوقع أن يحدث ذلك بعد نهائي دوري أوروبا.

هازارد

لم يتبق سوى عام على عقد هازارد بعد أن انضم لتشيلسي من ليل مقابل 32 مليون جنيه إسترليني في عام 2012 ، وبعد نزهة بديلة في تعادل يوم الأحد 0-0 مع ليستر ، كشف أنه جعل النادي على علم بقراره. وقال هازارد "نعم. منذ أسبوعين. نعم لقد اتخذت قراري ، لكن الأمر لا يتعلق بي فقط". "لقد اتخذت قراري ، هذا كل شيء." وعندما سئل عما إذا كان مستقبله سيتضح بعد نهائي دوري أوروبا أمام أرسنال في 29 مايو ، أجاب: "أعتقد ذلك. لدينا نهائي نلعبه وسأرى". واعترف اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا أيضًا بأنه يريد أن يحل مستقبله في وقت مبكر لتجنبه كونه الملحمة التي استمرت طوال الموسم.

وأضاف "نعم ، لقد أردت ذلك ، لكن هذا لم يحدث. ما زلت أنتظر وأنت تنتظر وكما ينتظر المشجعون". "عندما تكون في الملعب ، تحاول أن تركز على الملعب بالكرة. هذا كل شيء. عندما أكون في الملعب ، أحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: