حافظ ليفربول على الضغط على منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي بفوز مقنع 5-0 على هدرسفيلد الذي هبط بالفعل يوم الجمعة ليلاً لكرة القدم.

محمد صلاح يعيد فريق يورغن كلوب إلى قمة جدول الدوري الإنجليزي

سجل نابي كيتا هدف المضيف الأسرع على الإطلاق في الدوري الإنجليزي بعد 15 ثانية قبل أن يسجل ساديو ماني (23) هدفه التاسع في الدوري هذا الموسم على ملعب أنفيلد ، بينما سحق محمد صلاح جوناس لوسيل قبل نهاية الشوط الأول.

حاول هدرسفيلد المضي قدمًا في المباراة حيث اقترب ستيف موني وكارلان جرانت من تطبيق لمسة حاسمة ، لكن رأس مان (66) الثاني في المباراة وهدف صلاح في الدوري في الموسم الحادي والعشرين في الدقيقة 83 شهد تمريرة جانبية لجورجين كلوب. لفوز 10 على التوالي.

والنتيجة تعني أن ليفربول يعيد ترتيب تقدمه بفارق نقطتين على مانشستر سيتي ، الذي يسافر إلى بيرنلي في سوبر صانداي وسيواصل تأمين لقب الدوري إذا فاز في مبارياته الثلاث المتبقية.

بعد أن رأيت سيتي يتقدم صدارة الدوري بالفوز في مباراته على مانشستر يونايتد في منتصف الأسبوع ، استغرق الأمر 15 ثانية فقط ليفوز ليفربول في المقدمة ضد هيدرسفيلد حيث أن ضغط كيتا على المدافع جون ستانكوفيتش قدم الكرة إلى صلاح خارج منطقة الجزاء مباشرة. ، الذي تراجع بعد ذلك في كيتا لإنهاء.

كود الاضافة الى موقعك :
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: