germany-vs-korea

ينتظر عشاق كرة اليد في جميع انحاء العالم اليوم الخميس، انطلاق فعاليات النسخة الـ26 من بطولات كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها ألمانيا، والدنمارك بالتنظيم المشترك فيما بينهما، وبمشاركة 24 منتخبا، حيث يلتقي منتخب المانيا امام نظيره منتخب كوريا الجنوبية في مواجهة سهلة على الماكينات.

وتم توزيع المنتخبات المشاركة في البطولة على 4 مجموعات بواقع 6 منتخبات في كل مجموعة حيث تخوض فرق كل مجموعة دوري من دور واحد فيما بينها لتحديد المراكز الستة، ويشهد نظام البطولة في هذه النسخة تغييرا مهما عما كان عليه النظام في النسخ الثلاث الماضية حيث يعود نظام البطولة إلى نسخة 2011.


ومن المقرر ان تصعد المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة للدور الثاني، بينما تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز من الرابع للسادس، لمسابقة كأس الرئيس على مراكز الترضية من 13 إلى 24، وتقسم المنتخبات الـ12 المتأهلة للدور الثاني إلى مجموعتين بحيث تضم كل منها 6 منتخبات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني، من كل مجموعة إلى المربع الذهبي للبطولة.


ويخوض المنتخب الألماني، المباراة الافتتاحية للبطولة أمام فريق موحد من الكوريتين الشمالية والجنوبية، لتكون المرة الأولى في التاريخ التي تشهد فيها البطولة فريقا موحدا من الكوريتين.


تنطلق مباراة المانيا امام كوريا الجنوبية اليوم الخميس على ملعب مرسيدس أرينا، في تمام السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والربع مساء بتوقيت أبوظبي على قنوا ت بي ان سبورتس.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: